مشكلة الهالات السوداء حول العيون

منتجات العناية بالهالات السوداء
الهالات السوداء وكيفية علاجها مع أي هيرب
تعد الهالات السوداء dark circles ولا شك من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات، بالرغم من أنها لا تشكل أي خطورة كمشكلة صحية، ولكن يميل البعض للتخلص منها للحفاظ علي الشكل الجمالي للوجه. فالهالات السوداء كفيلة بتغير الشكل بالكامل، تحولك من مظهر صحي نضر إلي شكل يظهر عليه المرض والإعياء . وتحدث الهالات السوداء لعدة أسباب، منها ما هو بسيط، قابل العلاج، ومنها ما يحتاج لخطوات أكثر تعقيدًا.
اليوم سنتناول الأسباب التي يمكن حلها بسهولة، سواء بتغيير في نظام الحياةlife style، أو باستخدام المنتجات التي تضعك علي أول طريق التخلص من هذه المشكلة، وامتلاك المظهر الصحي الذي ترغبين به.
ذات صلة:-
مكياج الشفاة من أي هيرب.
تحدث الهالات السوداء عادة عندما تصبح المنطقة تحت العين أغمق من باقى الوجه،نتيجة لانقباض الشعيرات الدموية تحت العين مما يتسبب في زيادة الصبغة في هذه المنطقة hyperpigmentation، أو نتيجة لرقة المنطقة تحت العين وحولها.
عادة لا تخرج مسببات الهالات السوداء من الآتي:-
  • عدم انتظام النوم، أو قلة ساعاته.
  • نقص معدلات الأحماض الدهنية حول العين.
  • الأنيميا نتيجة نقص الحديد.
  • التقدم في العمر.
  • قلة شرب الماء مما ينتج عنه الجفاف.
  • التهاب الجلد.
  • بعض قطرات العين مثل بيماتوبروست المستخدمة لعلاج المياة الزرقاء.
  • التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • كثرة حك الجلد تحت وحول العين.

كيفية علاج الهالات السوداء.

أولا منتجات العناية بالبشرة الغنية بمضادات الأكسدة.
تعمل مضادات الأكسدة علي التقليل من الهالات السوداء حول العين، وتزيد من سريان الدورة الدموية في منطقة العين.. مما يساعد علي القضاء علي الهالات والانتفاخات حول العين.
يمكنك تجربة جيل كريم So Awake للتخلص من انتفاخ العينين. الذي سيمنحك إطلالة أنيقة حتي بدون المكياج. يحتوي الجل علي فيتامين E مضاد الأكسدة الطبيعي الذي يعمل علي تقليل تلف الخلايا، يعمل الكافيين كذلك علي تنشيط الدورة الدموية في الوجه، والحصول علي إطلالة مشرقة، تخلصي من العيون المتعبة مع جيل so awake.
كريم الهالات والانتفاخات من أي هيرب
جيل كريم so awake من لوف لتر

كذلك يمكن تجربة كريم 
Eye Defense Eye Cream، كريم العين. من لوريال.
قاومي الهالات السوداء مع أي هيرب
كريم علاج الهالات والانتفاخات من لوف لتر


ثانيا مستحضرات التجميل(الكونسيلر).

لا تعمل مستحضرات التجميل علي علاج الهالات السوداء، ولكن يمكن الاعتماد عليها في التغطية المثالية لها، حتي تمام العلاج في الحالات البسيطة، أما في حالة الهالات الناتجة عن مشكلة في الجينات الوراثية فغالبا يتم الاعتماد عليها لفترة طويلة 

أساسيات وضع الكونسيلر.

  • يجب استخدام درجة لون أفتح قليلا من لون البشرة عند شراء الكونسيلر المناسب.
  • عند وضع الكونسيلر يراعي وضعه علي شكل مثلث تحت العين حتي تعطي انطباع بأن الوجه مشدود، وايضا هذا يساعد علي تمام الامتزاج.
  • يتوافر العديد من الألوان من الكونسيلر، فعادة ما نجد الكونسيلر الأخضر، البرتقالي، والأحمر... يمكن أن نكون علي دراية بأن لكل لون استخدام معين.
*درجة الكونسيلر الأخضر يخفي أثار البثور الحمراء، يمكنك استخدام Pro Conceal HD سائل إخفاء العيوب كونسيلر ، مصحح باللون الاخضر من لوف لتر
* درجة الكونسيلر البرتقالي يستخدم لإخفاء المناطق الداكنة تحت العين، يمكنك استخدام الكونسيلر المصحح باللون البرتقالي من لوف لتر.
* درجة الكونسيلر الأصفر لإخفاء مناطق اللون المختلفة في الوجه، يمكنك الاعتماد علي مصحح اللون الأصفر، سائل الكونسيلر خافي العيوب من لوف لتر
مختلف الأنواع من برة كونسيلر
برو كونسيلر من أي هيرب

بعد الانتهاء من وضع البرو كونسيلر الملون علي حسب الحاجة كما هو موضح في الأعلي، يتم استخدام كونسيلر مقارب من لون البشرة، ويوضع عليه كطبقة ثانية.

يوجد العديد من الأشكال المختلفة من الكونسيلر، كالقلم مثل قلم كونسيلر True Match حيادي فاتح/متوسط من لوريال. يمنحك الكونسيلر الحيادى تغطية مثالية لكل من العيوب الكبيرة والصغيرة، فبإمكانك استخدام طرف القلم لإخفاء العيوب الصغيرة، أما للعيوب ذات الحجم الكبير يمكنك استخدام جانب القلم. قلم الكونسيلر من لوريال مصمم لسهولة المزج.
كذلك يوجد الكونسيلر علي هيئة كريم مثل Secret Concealer، كثافة خفيفة إلى متوسطة مع ظلال دافئة.  يمنحك الكريم إطلالة طبيعية، حيث أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، يوحد لون الجلد، طويل الأمد، ولا يزال بسهولة.
كما يتوافر الكونسيلر علي هيئة سائلة، لتجربة هذه النوعية يمكن استخدام كونسيلر sparkle السائل. يأتي كونسيلر sparkle بتغطية عالية، خفيفة في القوام ولكنها تدوم لفترة طويلة.
تمنحك إشراقة جديدة، بوجه خالي من الهالات، والانتفاخات، والمناطق الداكنة.
كونسيلر البشرة من أي هيرب
نصائح لتقليل ظهور الهالات السوداء:-
  1.  الحصول علي قدر مناسب من النوم يوميا، وتحسين جودة النوم بمعني نوع عدد ساعات متواصلة ليلا، والتقليل من السهر.
  2. التغذية المناسبة، لمنع فرصة حدوث الأنيميا، الأمر الذي يزيد من معدل ظهور الهالات السوداء.
  3. التقليل من التعرض لأشعة الشمس، وذلك بارتداء نظارات شمس، كذلك استخدام واقي شمس مناسب.
يمكنك الاستعانة بجل واقي من الشمس غير مرئي ، عامل حماية من الشمس 40. 
يمنحك الحل الواقي بعامل حماية ٤٠، مما يعطي نطاق حماية واسع النطاق.
تمتعي بإطلالة صحية بدون مكياج.
للحماية الفائقة من أشعة الشمس..ه
واقي الشمس من لوف لتر


يمكنك الإطلاع أيضا علي :-
  1. مكياج الشفاة من أي هيرب.
  2. مكياج الوجه من اي هيرب.
  3. مكياج أي هيرب.